كيليان هينيسي

يواصل كيليان هينيسي مسيرة الابتكار لتقديم منتجات مبتكرة تعبر عن أسمى آيات الرقي والفخامة الأبدية.

السيرة الذاتية

قرر كيليان -وهو وريث عائلة عريقة من مصنعي الخلاصة مزيج أنواع العنب الذين كانت لهم الريادة في صناعة المنتجات الفاخرة- أن يتسلم راية العائلة. وقد كان إنشاء علامة تجارية جديدة فاخرة بلا شك تحدياً كبيراً جديراً بأسماء أسلافه.

وكان في طفولته يتردد على مخازن الخلاصة مزيج أنواع العنب المملوكة للعائلة. قبل التخرج من CELSA (مركز الدراسات الأدبية والعلمية والتطبيقية)، كتب كيليان رسالته عن علم الروائح العطرية باحثاً عن "لغة" مشتركة بين الآلهة والبشر. وبتذكره "حصة الملائكة" التي كانت جزءاً من تراثه، بدأ رحلته في عالم العطور. "حصة الملائكة" هو الاسم الذي تطلقه دار هينيسي على نسبة الخلاصة مزيج أنواع العنب التي تتبخر دون تفسير من مخازن الخلاصة مزيج أنواع العنب وكأنها قربان قدم للآلهة.

يحمل العديد من عطور كيليان اليوم ذكريات طفولته لأنها تستحضر رائحة السكر الممتزجة برائحة الخشب في براميل الخلاصة مزيج أنواع العنب.

"أريد أن أعيد لعالم صناعة العطور مكانته من جديد من خلال اكتشاف حقائق عن العطور وأساليب تصنيعها في أواخر القرن التاسع عشر وبدايات القرن العشرين مع إضفاء لمسة عصرية عليها في الوقت ذاته".

بعد التخرج، بدأ التدرب على يد أعظم الخبراء في عالم صناعة العطور، وعمل مع بعض أفخم دور العطور مثل كريستيان ديور، وباكو رابان، وأليكساندر ماكوين، وجورجيو أرماني.
أطلق كيليان في عام 2007 العلامة التجارية التي تحمل اسمه آملاً أن تعكس طابعه الشخصي المميز، وأن تجمع -على النحو الأمثل- بين الأناقة والفخامة التي لا تُضاهى. كانت فلسفة كيليان المتمثلة في "الفخامة الصديقة للبيئة" والتي تقضي بإمكانية إعادة ملء كل قوارير العطور مدى الحياة القوة الدافعة التي ارتقت بالعلامة التجارية إلى أعلى منزلة في سوق العطور لتنفرد بمكانة خاصة لا تُنازَع فيها.

الحقبة الذهبية #10 سنوات على تأسيس كيليان

في عام 2017، بعد إطلاق العلامة التجارية بعشر سنوات، أصبح عالم كيليان يضم أكثر من 35 عطراً في مجموعات عطور مختلفة مثل: مجموعة "L’Oeuvre Noire"، ومجموعة "Arabian Nights"، ومجموعة "Asian Tales"، ومجموعة "In the Garden of Good & Evil"، ومجموعة "Addictive State of Mind".

تستمر كيليان في ابتكار منتجات استثنائية تعبر عن أسمى آيات الرقي والفخامة الأبدية مع مجموعتها من المجوهرات المعطرة القابلة للارتداء وقطع الزينة للمنزل.

رغم تطور العلامة التجارية ونضجها، هناك جانب واحد يظل كما هو، وهو أن كل منتج يعبر عن أسمى آيات الرقي والفخامة الأبدية.

استكشفوا العلامة التجارية
الرفاهية الحقيقية هي التي تدوم للأبد.
الفن والثقافة