الطلبات
طلبات KILIAN PARIS
اضغطوا على أحد الروابط أدناه للانتقال إلى قائمة النقاط التالية:
- معالجة الطلب
- حالة الطلب
- إلغاء الطلبات
- توافر المنتج
- سياسة الحد الأقصى للشراء
- خيارات الدفع
- إذن الدفع
- ضريبة المبيعات
- رموز العروض الترويجية
- خدمة لف الهدايا
- استخدام عربة التسوق
معالجة الطلب
- يُجرى شحن المنتجات بصفة عامة في خلال 2 إلى 3 أيام عمل (أي الإثنين إلى الجمعة ماعدا العطلات المصرفية والعطلات الرسمية). للاستفسار بشأن أي معلومة عن الشحن، يمكن للعملاء إرسال رسالة بريد إلكتروني إلينا على العنوان التالي bykiliancustomercare@chalhoub.com
- من ناحية أخرى، يُرجى العلم أنه في حالات القوة القاهرة؛ فإننا نحتفظ بالحق في تأخير الشحن حتى يُصبح ذلك ممكناً. يشير مصطلح " أحداث القوة القاهرة" إلى: (أ) الظواهر الطبيعية -بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر- البرق، أو العواصف، أو الفيضانات، أو الزلازل، (ب) أو نشوب حريق، أو حرب، أو أعمال عدائية، أو هجمات إرهابية، أو أحداث شغب، أو اضطرابات مدنية، أو انتشار أوبئة، أو انتشار جائحة عالمية، أو الإعلان عن مناطق احتواء للأمراض، أو حدوث كوارث طبيعية، أو حدوث تغييرات في القوانين، أو الأوامر، أو اللوائح الحكومية التي قد تؤثر سلبًا أو تمنع أداء واجبات، التزامات، مسؤوليات أي طرف على نحو واجب بموجب اتفاقية الخطاب هذه، أو حالات الحظر، أو الإجراءات التي تتخذها الحكومة سواء كانت حكومة مركزية أو حكومة ولاية أو حكومة تنفيذية أو حكومة محلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو الحكومات في الخارج، أو أي وكالة تابعة لها، أو أعمال تخريب أو انفجارات؛ (ج) أو الإضراب عن العمل أو إغلاق أماكن العمل أو احتجاجات عمالية من أي نوع؛ (د) أو التعرض لأي أعمال أو وقائع أو أحداث أو ظروف خارجة عن إرادتنا المعقولة.
حالة الطلب
- يمكنك متابعة التحديثات المتعلقة بحالة الطلب من خلال الدخول إلى صفحة "حالة الطلب" الموجودة في "حسابي". فإنها تعد الطريقة الأسهل التي تتيح لك تتبع التحديثات المتعلقة بحالة الطلب.
- عندما تضغط على زر "حالة الطلب"، سوف يُطلب منك تسجيل الدخول وإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. كما يمكنك الحصول على جميع البيانات الخاصة بالطلبات الحالية والسابقة بالتفصيل من صفحة "قائمة الطلبات". بعد إتمام عملية شحن الطلب، سوف يظهر لك رقم التتبع الخاص بالطلب، وذلك إن وجد. تستطيع تتبع حالة شحن الطلب لدى شركة الشحن، وذلك من خلال الضغط على زر "جاري الشحن" أسفل عنوان "حالة الطلب". قد لا توفر بعض شركات النقل معلومات عن حالة شحن الطلب وذلك لمدة قد تصل إلى 24 ساعة عمل من الشحن.
إلغاء الطلب
- في بعض الأحيان، يمكن إلغاء طلب كامل أو جزء منه من قبل النظام وذلك لعديد من الأسباب. مثل:
- عدم توفر بعض المنتجات، مع العلم أننا نتوخى العناية المهنية اللازمة لضمان تحديد جميع العناصر غير المتاحة على الموقع؛
- تعذر معالجة بيانات الدفع؛
- العنوان المقدم خارج نطاق التوصيل؛
- إذا تم تقديم طلب الشراء أكثر من مرة؛ و
- إذا تعذر التواصل مع العميل من قبل شركة الشحن بعد إتمام 3 محاولات
- لن يتم تغريم العميل أي رسوم عند إلغاء الطلب إذا أردت تقديم طلب جديد أو كان لديك أي استفسارات تختص بالطلب الذي تم إلغاؤه، فيرجى التواصل معنا عبر عنوان بريدنا الإلكتروني bykiliancustomercare@chalhoub.com.
- في مثل هذه الحالات سوف يتم إلغاء الطلب، وفي حالة الدفع ببطاقة الائتمان/ الخصم المباشر سوف يتم رد الأموال بعد معالجة طلب الإلغاء على النحو الواجب من قبلنا وخضوعه لسياسات الطرف الثالث ذي الصلة بمقدمي الخدمات المالية.
- لا يمكن تجديد الطلب بعد إلغائه، ويتعين عليك تقديم طلب جديد بالمنتج/المنتجات المطلوبة.
المنتجات التي نفدت مؤقتاً من المخزون/ المنتجات التي طُلبت سابقاً
- إذا كانت أحد المنتجات قد نفدت مؤقتًا من المخزون أثناء الطلب، فسوف يتم إخطارك وإعلامك بتاريخ وموعد الشحن المتوقع للمنتج الذي طُلب سابقاً، وتشحن المنتجات التي طُلبت سابقاً بمجرد توفرها. إذا كان لديك رغبة في إلغاء المنتجات التي طُلبت سابقاً قبل شحنها، فيرجى التواصل معنا عبر عنوان بريدنا الإلكتروني bykiliancustomercare@chalhoub.com ،سوف يسعدنا تقديم المساعدة لك.
سياسة الحد الأقصى للشراء
- نأسف لإبلاغك بأنه يحق لكل عميل شراء ثماني (8) وحدات فقط من نفس المنتج ، بحد أقصى 7500 ريال سعودي لكل عميل. أيضًا ، يحق لكل عميل الحصول على 3 عمليات شراء يوميًا كحد أقصى. يمكن لكل عميل شراء 14 منتجًا بحد أقصى في عملية شراء واحدة. إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بنا على bykiliancustomercare@chalhoub.com يسعدنا مساعدتك. لك.
خيارات الدفع
- يمكنك الدفع باستخدام الوسائل الآتية:
- فيزا
- ماستر كارد
- الدفع عند الاستلام
لضمان الدفع الآمن عبر موقعنا، يجب أن تتطابق البيانات المدخلة -الاسم والعنوان- مع بيانات البطاقة المستخدمة في إتمام عملية الشراء. كما أن لدينا الحق في إلغاء أي طلب لا تتوافق بياناته مع هذه المعايير.
إذن الدفع
- تخضع جميع عمليات الشراء بالبطاقات إلى مصادقة البنك وذلك قبل معالجتها، ويتم علاج عملية الشراء وشحنها بعد التأكد من مصادقة البنك للمعاملة.
- جميع أسعار المنتجات المتاحة على الموقع تُعرض بالأسعار المحلية وتشمل الضرائب المطبقة بالنسب الحالية.
- إذا كانت رموز العرض الترويجية قابلة للتطبيق على الموقع وللانتفاع برمز العرض الترويجي، يجب عليك إدخال الكود الخاص بك في مربع "رمز العرض الترويجي" أثناء عملية الدفع على الموقع. رموز العرض الترويجية حساسة لحالة الأحرف، لذا يجب عليك إدخال الأحرف كما تبدو بالضبط.
- عندما يتم قبول رمز العرض الترويجي، سوف يظهر لك مقدار الخصم في صفحة "مراجعة الطلب".
- يُستخدم رمز عرض ترويجي واحد لكل طلب. يُستخدم رمز العرض الترويجي مرة واحدة فقط، وفي حالة إلغاء الطلب لن تتمكن من استخدامه مجدداً.
- لن يتم قبول رمز عرض ترويجي منتهي الصلاحية، أو الذي لم تتوافق شروطه مع أيٍ من العناصر المختارة.
ضريبة المبيعات
رموز العرض الترويجية
خدمة تغليف الهدايا
يقدم الموقع الإلكتروني لـ Kilian Parisخدمة تغليف الهدايا، كما تحظى طلبات تغليف الهدايا لدينا في Kilian Parisباهتمام خاص. فإننا يسعدنا دائماً تقديم أشكال وتصاميم مميزة للهدايا خصيصاً لك.
إذا كنت ترغب في تغليف الطلب كهدية، يرجى الضغط على زر "تغليف الهدايا" في مرحلة "إتمام عملية الشراء" عبر الموقع.
يُرجى العلم أنه: تقدم جميع العناصر -المنتقاة للتغليف كهدية- في عبوة تغليف واحدة.
استخدام عربة التسوق
لتعديل كمية أحد العناصر في عربة التسوق، يرجى الضغط على المربع الذي يحتوي على العدد، قم بتعديل هذا الرقم ثم اضغط على رز "تحديث".
لحذف أحد العناصر من عربة التسوق، يرجى الضغط على كلمة "إزالة" التي توجد بجوار المربع الذي يحتوي على العدد. سوف يُحذف هذا العنصر من عربة التسوق.
لمتابعة عملية التسوق، يرجى الضغط على "متابعة التسوق" التي توجد في أعلى وأسفل الصفحة./p>
لإتمام عملية التسوق، يرجى الضغط على "إتمام عملية الشراء" التي توجد في أعلى وأسفل الصفحة.